الأخبار العاجل لحظة وقوعها تجدونها على صفحة الفايسبوك للمدونة

أنجلينا جولي تعلن عن استئصال ثدييها لمحاربة السرطان

أنجلينا جولي تعلن عن استئصال ثدييها لمحاربة السرطان

أعلنت النجمة العالمية أنجلينا جولي عن خضوعها لجراحة وقائية قامت فيها باستصال ثدييها لمحاربة خطر إصابتها بمرض السرطان.
أنجلينا أعلنت الخبر بنفسها من خلال مقال بعنوان «خياري الطبي» نشرته صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية قالت فيه إنها اضطرت لإجراء هذه العملية لأنها تحمل جينات BRCA1 التي تحمل خللاً يزيد من خطر الإصابة بسرطاني المبيض والثدي.

النجمة العالمية-37 عاماً- قررت أن تخضع لهذه العملية بسبب وفاة والدتها Marcheline Bertrand عن عمر 56 عاماً والتي كانت تحمل نفس الجين التي تحمله أنجلينا حالياً، وحتى لا يتعرض ابنائها الستة لنفس التجربة المريرة التي تعرضت لها مع والدتها.
جولي شددت على أنها اصرت على ألا تكون تجربتها سرية، وفضلت أن تشارك جميع سيدات العالم فيها حتى تحثهم وتشجعهم على ضروروة الكشف المبكر لتقليل نسبة الإصابة بهذا المرض الذي يقتل 480.000 شخص كل عام، لافته إلى أنها ستجري الفحوصات الطبية على أطفالها للاطمئنان عما إذا كانوا يحملون نفس الجين أم لا.
أنجلينا جولي تعلن عن استئصال ثدييها لمحاربة السرطان

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

تونس شوو مدونة مستقلة يديرها فريق من شباب تونس الحالم بمستقبل أجمل تنقل الأخبار إنطلاقا من الشبكة العنكبوتية بعد التأكد من صحتها تهتم خاصة بشأن الأمني و الإجتماعي التونسي و العربي و العالمي كما تنقل أخبار النجوم و عالم السيارات والتكنولوجيا إضافة لفقرة الضحك و العجائب :نشكر كل من يدعمنا ,تجدوننا على الفايسبوك